شروط مسابقة كرة القدم 2013


المسابقات الرياضية

الشروط الفنية للمسابقات

أولا: تعليمات خاصة بجميع الألعاب :

1-تتم كافة مسابقات المهرجان داخل اطار كنسى مسيحى حتى لو كانت تتم خارج مبنى الكنيسة
( ملعب) ، فاننا عندما نجتمع فى أى مكان يكون انتمائنا الى كنيستنا القبطية الارثوذكسية ، ونحمل اسم كنيستنا الاقليمية . فيجب ان تتناسب سلوكيتنا أثناء المسابقات مع هذه الروح المسيحية .

2-   ولذا فانه إذا سلك الفريق أو أي متسابق منه مسلكاً غير مسيحى "لا يوحى بالانتماء الكنسى" أثناء أى مباراة فى أى مسابقة يتم شطب الفريق أو الفرد من المسابقة أو حتى الكنيسة بالكامل حسب ما يترأى لللجنة المنظمة.

 

3-   لا يسمح اطلاقا بالشتائم داخل الملعب وسوف يُطبق نظام عقوبة شديد ( انذار أو طرد أو استبعاد) على أى نوع من الشتائم داخل الملعب سواء بين أعضاء الفريق الواحد أو بين الفريقين . " حتى تسرى جميع المسابقات داخل اطار مسيحى نقى .

4-   فى حالة عدم الالتزام بالروح الرياضية من قِبل مشجعي أحد الفرق تلغى المباراة وتحسب النتيجة لصالح الفريق الآخر .                                      

5-   اذا حدثت اى مشكلة بين الفريقين ( شتائم ، ضرب ... ) يتم شطب الفريق سبب المشكلة ، واذا ابدى الفريق الآخر رد فعل يتم شطبه هو ايضا وتلغى نتيجة المباراة للفريقين .

6-   لن تقبل اى استمارات بدون توقيع الاب الكاهن وأمين الخدمة ، ومسئول اللعبة. وتكون الاعتراضات عن طريق مسئول اللعبة الذى سبق ووقع على الاستمارات .

7-   بالنسبة للتحكيم فانه طالما بدأت المباراة فهذا يعنى موافقة الطرفين على الحكم وبالتالى لا يمكن تغييره او الاعتراض على قراراته ( وبخاصة الاعتراض غير اللائق ) .

8-   فى حالة الاعتراض على الحكم او على أحد لاعبى الفريق المنافس فانه يتم تقديم اعتراض كتابى موقع من مسئول الفريق الى رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة خلال 15 دقيقة من انتهاء المباراة مع سداد الرسوم المقررة ( عشرون جنيهات ) ولن ينظر لأى اعتراض مقدم من أى شخص آخر أو مقدم بعد الميعاد مع العلم انه فى حالة قبول الاعتراض يتم رد المبلغ فورا .

9-   فيما عدا الشروط الآتية لكل لعبة يتم تطبيق قواعد القانون الدولي للعبة طبقا لما يقرره الحكام ومنظمى الدورة ، مع ملاحظة أن اللجنة غير مسئولة عن عدم معرقة الشخص للقوانين الدولية للعبة.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث